مدرسه التحرير للتعليم الاساسى بالسلامى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مدرسه التحرير للتعليم الاساسى بالسلامى ترحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل

شاطر | 
 

 أعـــــــلام فى مجــــال الرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: أعـــــــلام فى مجــــال الرياضة   الأربعاء فبراير 12, 2014 3:22 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسامة حسني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولد فى 18 يونيو 1982هو لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليا ضمن صفوف فريق مصر المقاصة بالدوري المصري الممتاز. حسنى هو أحد ناشئ الأهلي المصري والذي لعب لصالح فريقه الأول منذ 2003 وحتى 2011

مسيرته مع الاندية:

•   دخل أسامة للعب مع الفريق الأول للنادي الأهلي في الموسم 2003 / 2004 في مركز الهجوم بعد اجتيازه اختبارات ناشئي النادي. وكان قد انضم لناشئي النادي الأهلي قبل ذلك بـ 7 سنوات تحديدا في الموسم 1996 / 1997. لعب مباراته الأولى أمام نادي الشمس في مسابقة كأس مصر يوم 1 مارس2000  وانتهت بفوز الأهلي 4 / لا شيء.

•   يلقبه أقرانه في النادي الأهلي بالمنقذ لأنه على استعداد دائم وجاهز لإنقاذ الفريق في الأوقات الحاسمة.. فعند غياب الجميع يكون أسامه حاضراً بأهدافه الحاسمة.. عرفته الجماهير في المباريات الصغيره وفي المباريات الحاسمة.. اجميع عشاق كرة القدم في مصر يذكرون نهائي كأس مصر أمام الإسماعيلي وهدفه في مرمى نصر حسين في الدقيقة الأخيرة.. وهدفيه في مرمى أنيمبا النيجيري والتي اعادت الروح المعنوية إلى فريق الرجاء.. شهير في الشمال الأفريقي.. وجماهير الرجاء تعتبره مثال الروح الرياضية في كرة القدم .انتقل لفريق مصر المقاصة في صيف 2011.

مسيرته مع المنتخبات
في 23 أكتوبر 2007 لعب مع المنتخب العسكري الفائز ببطولة كأس العالم العسكرية المقامة في الهند. وأحرز لقب هداف البطولة مناصفة مع عبد الحميد بسيوني برصيد 6 أهداف لكل منهم.
عماد متعب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عماد محمد عبد النبي إبراهيم متعب لاعب كرة قدم، مصري، مولود في 20 فبراير1983 في بلبيس بالشرقية، بدأ مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه ثم أنضم لناشئي النادي الأهلي المصري في سن 13 عام ثم صعد للعب في الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، وقد تمت اعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي،، كما يلعب مع المنتخب المصري لكرة القدم ويحمل الرقم 10 فيه.

عماد محمد عبد النبي الشهير بعماد متعب أحد هدافي الأهلي في الفترة الأخيرة والحاصل على لقب هداف الدوري موسم  2004.

حصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدف، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.كون متعب في بدايته مع الفريق الأول بالأهلي مثلث رعب مع محمد أبو تريكة ومحمد بركات، بفضل التفاهم التام الذي نشأ بينهم وقدرتهم على قيادة الفريق لأنتصار تلو الآخر.

يتميز متعب بالأداء الرشيق داخل منطقة الجزاء ويجيد التصويب الدقيق على المرمى بكلتا القدمين، وضربات الرأس برغم قصر قامته.

ساهم عماد متعب مع زملائه في الفوز ببطولتي أفريقيا للأندية أبطال الدوري لعامين متتاليين، كان لأهدافه المؤثرة في مشوار البطولتين دور كبير في حصول الأهلي عليهما.

على الصعيد الدولي: نجح متعب في أحراز العديد من الأهداف مع منتخب مصر الأول خاصة في المباريات الودية منذ تم تصعيده عن طريق حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الأول (الذي يعتبر والده الروحي). وفي 14 نوفمبر 2009 سجل متعب هدف التأهيل للمباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 في الدقيقة 95 لتتمكن مصر من الفوز على المنتخب الجزائري (2-0) وتتعادل معها في نقاط القوة.
أحمد بلال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يعتبرأحد أبرز هدافي الأهلي منذ تصعيده من فرق الناشئين إلى الفريق الأول. يتميز بلال برد فعل سريع جدا أمام مرمى الخصوم ويجيد التعامل مع الكرة مهاريا كما انه له موهبة خاصة في احراز الاهداف سواء بالقدم أو بالرأس.

مسيرته الرياضية

بدأ بلال رحلته من الشرقيه ثم انضم لأشبال الأهلي ومنها عرفه الناس بعد قيادته لهجوم منتخب مصر خلال مونديال الشباب الذي أقيم في مصر 1999 تحت قيادة الدكتور (محمد علي)، وكانت هذه هي بداية نجوميته التي من بعدها استطاع ان ينافس بقوة لكي يحجز مكانه في هجوم النادي الأهلي، خاصة مع الفرصة الذهبية التي منحها له المدير الفني البرتغالي (مانويل جوزيه) في القسم الثاني من موسم 2001/2002.

شكل بلال ثلاثيا مرعبا مع زميليه السابقين في الفريق (خالد بيبو) و(رضا شحاته) في تلك الفترة، وكانت أهداف الثلاثي عنوان انتصارات الأهلي.

في الموسم الثاني، وبرغم رحيل (جوزيه) إلا أن بلال واصل التألق مع الهولندي (جو بونفرير) وبرغم خسارة لقب الدوري إلا أن بلال حصد لقب الهداف برصيد 19 هدف رغم غيابه عن أكثر من ثلث مباريات الموسم بسبب الأصابة.

أحترف بلال لفترة قصيرة في تركيا، لم يصادفه خلالها التوفيق فعاد إلى الأهلي. ويذكر انه لم يحرز أي اهداف في موسم 2009\2010  حتى كتابة هذة الاسطر و ظهر في برنامج هنا القاهرة واعلن انه سوف يرحل نهاية هذا الموسم 2009/ 2010 انتقل من بعد ذلك لنادى سموحه السكندرى موسم 2011/ 2010 وظهر تالقه من جديد ثم انتقل إلى نادى انبى في بدايه موسم 2011/2012

بطولات

•         الدورى المصري 2005 و 2007و2008

•         كأس مصر 2001و2003و2007

•         بطولة أفريقيا 2001و2005 و2008

•         السوبر الأفريقى 2002و2007 و2009
احمد مجدى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أحمد مجدي من مواليد 24 مايو 1986، لاعب كرة قدم مصري في فريق كرة القدم بنادي المصري. وقد بدأ مشواره الكروي مع الأهلي في فريق الشباب بالنادي، وجد أن فرصة الشباب في النادي في ظل تواجد مدرب الأهلي السابق مانويل جوزيه ضعيفة، فقبل أن يوقع عقد رسمى مع النادي، ترك النادي وانتقل إلى نادي بانيونيوس اليوناني في صفقة انتقال حر، وبعدها في عام 2006 انتقل إلي نادي أتروميتوس اليوناني، وفي محاولة من الزمالك لتدعيم صفوفه، قام بالتعاقد مع اللاعب مقابل "450.000" يورو تدفع للنادي اليوناني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eltahrir.egyptfree.net
 
أعـــــــلام فى مجــــال الرياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسه التحرير للتعليم الاساسى بالسلامى :: المنتدى العام-
انتقل الى: